السحرالعجيب لجلب الحبيب
زائرنا الكريم للتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى قم بتسجيل لتتاح لك فرصة قراءة المواضيع

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

السحرالعجيب لجلب الحبيب
زائرنا الكريم للتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى قم بتسجيل لتتاح لك فرصة قراءة المواضيع
السحرالعجيب لجلب الحبيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قصة سارة

3 مشترك

قصة  سارة  Empty قصة سارة

مُساهمة من طرف yasmina الأربعاء 29 أبريل 2015 - 18:00

انا سميتي سارة عمري 18 سنة خديت الباك ديالي بنقطة مزيانة ولكن مكمالتش حيت لقيت لبغيت مكان خاصني والو لفلوس كانو مضسريني ولكن العيب ديالي مكنصليش شنو ندير انا مقابلة غير نشاط مع البنات وتفلية ديما كنسافر ديما خاسرة الفلوس مني كنخرج كنبغي نشري الحاجة الغالية كنشري اخر حاجة لبس ديالو كلو عريان كنبفي نبان باش مني هضرو ناس اقولو راه بنت فﻻن الحاجة زوينة كتشريهة...ديما سهرانة كل مرة في بﻻصة مرة مرة كتكون سهرة عندي في دار حيت الوالدين ديولي ديما مسافرين خارج البﻻد كنهضر معاهم غير مني كنحتاج الفلوس وﻻ كتخصني شحاجة..ولكن واخة عندي كلشي معنديش واحد الحاجة سميتها الحنان والعطف عمرني حسيت بهد اﻻحساس ولكن كنسا داكشي غير بصهرات ولكن واخة كنخرج ونصهر عمر ولد المرة مقاصني كنت حاضية راسي واخة كنتعرف على ناس بزاف مزال ملقيت لبغيت ...المهيم واحد النهار غادة في الطريق مع البنات تلقيت مع واحد الولد مهيم من شكل ديالو الحالة المادية ديالو باينة مبيهاش واخة انا زوينة عليه مهيم هو جاي عندي ماشي مشكيل ندفع عليه كبير فلول من بعد نجرب معاه تم جاي وقف حداية قلت ليه سمحلي مكنهضرش مع ناس اﻻحياء الشعبية هو يقول ليا انا مجايش نهضر معاك ولكن بنتي ليا مزال بنت شابة جميلة صغيرة بحالك ﻻبسة لبس موسخ انا انا نزلت غير باش نصحك ونقوليك بعدي على هد الطريق لنتي فيها راه متصﻻحش ليك المهيم بسﻻمة عليك
انا سكتني بالهضرة ديالو بقيت جامدة حيت اول مرة كهضر معايا شواحد بهد الطريقة ويخاصم عليا على طريقة اللبس ديالي بصراحة مرضيتش حيت كانو معايا البنات ولكن في نفس الوقت جاني واحد اﻻحساس في شكل حيت جا عندي واحد الشخص مكنعرفوش اول مرة كنشوفو كيخاصم عليا اكنصحني حتى الولدين ديولي عمرهم قالو لي هكاك .. مهيم كملت النهار ديالي ولكن كﻻم هداك الولد بقا ليا في بالي مقدرتش ننساه مهيم كل نهار وليت كنمشي لهديك البﻻصة لشفت فيها هداك الولد ولكن مكلقاهش دازت 2 سيمانات ونا نشوفو بقيت كنشوف فيه هو اجي عندي قال ليا ياك مكين باس مالكي كتشوفي فيا هكا ياك مبقة فيك الحال على الكﻻم لقلت ليك هديك المرة ؟ قلت ليه اه اه بقى فيا الحال بزاف حيت هضرتي هكاك . هو يقول راه من مصﻻحتك هديك الهضرة انا سكت مبقيتش هضرت قال ليا ممكن نتكلمو شوية قلت ليه واخة مشيت ركبنا في طموبيل ديالو واخة مبيهاش ركبت طريق كاملة وحنا ساكتين وصلنا لواحد البﻻصة خاوية اوقف ابقيت ساكتة قال ليا واش مخفتيش ؟مجاوبتوش عاود سولني نفس سؤال قلت ليه ﻻ مخيفاش قل ليا عﻻش ؟
قلت ليه انا مكعرغش الخوف كيف داير حيت من صغر ونا عايشة بوحدي اما الولدينةكنتاصل بيهم غير من كنبغي الفلوس سكت خدم طموبيل كملنا طريق غادين ساكتين حتى وصلنا الواحد القهوة كبركو فيها غير العائلة .. المهيم دخلنا بركنا هو خاد عصير انا خديت كﻻص باش نبرد حيت تعصبت ..قال ليا انا ايمن عمري 28سنة معليم قلت ليه انا سارة عمري 18سنة كنت كنقرا ولكن مكملتش قال ليا متشرفين مهيم غنجيك من لخر انا بغيك بشرط تكوني معقولة معاية مشعرتش براسي قلت ليه واخة هو يقول اول حاجة تغير لبس ديالك قلت ليه كيفاش قال ليا تلبسي مستور قلت ليه بحاﻻش قال يالله معايا قلت ليه فين قال ليا يالله اسكتي مشيت معاه الواحد البوتيكة (ولكن ماشي من المستوى ديالي) خاد ليا كساوي طوال (ناري انا غلبس هكا ميمكنش) واحد شوية هو خرج ليا بقصة الفوﻻر المهيم انا قبلت على اساس غير نتفلة انجرب تحاجة مجدية ولكن محسيتش براسي وليت كندير داكشي لكقول مكنبغيش نخصر لو خاطرو( انا كيفاش وليت هكا ؟ ) المهيم وليت كنشوفو يوميا ديما بالفﻻر والكسوة بقيت معاه هكاك وليت كنحس معاه بواحد اﻻحساس زوين بزاف حسيت بالحنان والعطف ليكان نقصني وليت فرحانة معاه
واحد نهار قال ليا واش تزوجي بيا ؟؟؟ قلت ليه اه اه بلى منحس بصراحة فلول كنت غير بعا نتفلى ولكن معرفتش كيفاش وليت كنبغيه قلت ليه قابة نتزوج بيك . قال ليا صافي قوليها الولديك مشيت تصلت بالولدين ديولي شرحت ليهم شنو كاين قنعتهم صافي وافقو حيت قنعتهم انني فرحانة معاه مهيم نهار جاو الولدين ديولي من سفر قلتها ليه جاب دارهم خطبوني وليت منلبس غير جﻻية كنصلي الصﻻة في وقتها حفظت القران وﻻت حياتي زوينة.... المهيم درنا العرس كان عرس مطرطق كلشي بقا اهضر عليه....
درنا العرس وصل الوقت اللحضة الحاسمة انه يدخل بيا ولكن انا كنت خايفة بزاف خﻻني على راحتي مقاصنيش المهيم ماماه خصها تشوف الدم شنو الحل ...كان خاصو اجرح راسو باش اوريهم دم..صافي خرج ليهم سروال فرحو المهيم دازت يومين سافرنا لمدة شهر مقاصنيش خﻻني فرحانة داز شهر هو صابر المهيم رجعنا الدار قلت بيني بين نفسي ﻻ حشومة هدشي راه راجل راجلك مجاتش خصني نعطيه الحق ديالو .
نهار سبت بالليل وجدت عشا رومانسي لبست تسنيتو حتى جا (واخة جا معطل ) فرحنا بجوج دحكنا هو من الفرحة ديالو هزني داني بيت نعاس ... صافي غيدخل بيا هديك ليلة ولكن من ورة هديك اللحظة حياتي تقلبات هنا غتكون صدمة ديالي انوياه ... غيلقاني ماشي بنت كيفاش هدشي شنو وقع كيفاش ماشي بنت عمر شواحد مقاصني
بقا ساكت شوية هو يقول شنو هدشي كيفاش كدبتي عليا نتي خنتيني ضحكتي عليا ناض لبس حوايجو خرج مجاش لدار يومين (مع العلم نهار بغينا نتكاتبو بغيت ندير سرتفيكة مخلنيش) تلمهيم مني جا قال ليا شوفي ابنت ناس من لخر غنكملو مع بعضنا 4شهر ونطلقك باش تحد ميشك في شحاجة قلت ليه كيفاش غطلقني انا كنبغيك قال ليا متي كدابة كتبغي غير راسك مشا خﻻني كندوي راسي ..بقينا هكاك هد 4شهر خصني نخليه اتيق انه عمر شيواحد مقاصني انعرف انا كيفاش وقع ليا هكا دازت 3 شهر مكنشفوش كخرج بكري قبل منفيق اكدخل معطل هو في بيت ونا في بيت ولكن انا هديك 3شهر مبقيتش باركة خرجت وليت ديما كنمشي لبحر ونبقى نبكي ديما كنصلي وكنطلب الله اعاوني في موشكيلتي واحد نهار كنت باركة في البحر جات عندي واحد المرة شافتني كنبكي سولتني مشعرتش بديك كنحكي ليها ونصحاتني نمشي انوياه عند شي طبيبة ختصاصية داكشي لدرت تسنيتو حتى جا مشيت هضرت معاه بزز عليه قلت ليه من لخر خصنا نمشيو عند شي طبيبة ختارها نت مبغاش هددت انني غنموت هو خاف حيت عارف ادا قلت شحاجة كنديرها المهيم مشينا عند طبيبة ختارها هو شرحنا ليها الموشكيل قلبتني هو معانا مني كملت قالت ليه راه كرتك ممقيوساش ولكن تزادت بدون بكرة شرحت لينا راه كينين بنات بحالي كعانيو نفس المشكيل المهيم رجعنا لدار مهضرش معايا دازت 3سيمانات مهضرناش كل واحد في بيتو
مهيم نهار سبت جا عندي هاز الورد عتادر مني عنقني حسيت انه كبغيني بزاف رجعت الحياة ديالما طبيعية دازت عام ولدت توام اسية انور دخلو الفرحة في حياتنا تعلمت بانخ غير شوية ديال صبر كتحلو المشاكيل
النهاية
yasmina
yasmina
مراقبة عامة
مراقبة عامة

انثى عدد المساهمات : 3348

قصة  سارة  Empty رد: قصة سارة

مُساهمة من طرف nariman الأربعاء 29 أبريل 2015 - 21:26

شكرا لك حبيبة
اكيد الصبر مفتاح كل هم

nariman
عضو متالق