السحرالعجيب لجلب الحبيب
زائرنا الكريم للتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى قم بتسجيل لتتاح لك فرصة قراءة المواضيع

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

السحرالعجيب لجلب الحبيب
زائرنا الكريم للتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى قم بتسجيل لتتاح لك فرصة قراءة المواضيع
السحرالعجيب لجلب الحبيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بريطانيات يستخدمن البول للحصول على بشرة صحية

5 مشترك

بريطانيات يستخدمن البول للحصول على بشرة صحية Empty بريطانيات يستخدمن البول للحصول على بشرة صحية

مُساهمة من طرف طيبة القلب الجمعة 6 فبراير 2015 - 21:17

وآآآآآآآآش هادشي بصح ههههههه
جنون النساء وهوسهنّ للعناية بجمالهنّ، والمحافظة على شبابهنّ قد يدفعهنّ للقيام بأي شيء في سبيل ذلك، سواء من خلال صرف المبالغ الطائلة، أو المجازفة بتجربة كل غريب وجديد، ولعل آخر التقليعات التي مارستها النساء البريطانيات للحصول على بشرة جميلة وصحية استخدام البول لتحقيق ذلك؛ حيث نشرت صحيفة تيلي جراف البريطانية مقالًا تحت عنوان "وضعت بولًا على وجهي"، أشارت من خلاله الصحفية ريبيكا ريد إلى تجربة إحدى صديقاتها، والتي تستعمل بولها للعناية بالبشرة، وما أوردته من مزايا عديدة لما أسمته المستحضر الطبيعي.

وكانت المستخدمة لهذا الطريقة الغريبة قد أكدت بأنّ وضع بعض البول على البثور يقضي عليها ويعطي نتائج أفضل من الكريمات والأسبرين.

أما ما دفع هذه السيدة للجوء إلى هذه الطريقة والتي تعتبر مقززة أنها عندما كانت تعيش في الهند شجعوها السكان هناك على خلط مستحضرات التجميل التي جلبتها معها ببعض من بولها، فوضعت قليلاً منه فقط في كريم (نيفيا) وكانت النتيجة مذهلة ـعلى حد قولهاـ، حيث أصبحت بشرتها ناعمة جدًا، موضحة أنّ بعض النساء كن يشربنه في كؤوس صغيرة، مما أثار فضولها، فقامت بتجربته، لم أجد له طعماً، مبينة أنها شعرت بحيوية أكبر، ونصحت به خاصة في حال التعب.
وكانت ظاهرة استعمال البول كمستحضر تجميل بين البريطانيات انتشرت في السنوات الأخيرة، كما قامت أحد الكتب الطبية بالتطرق للموضوع والتشجيع عليه.

تجدر الإشارة إلى أنّ البول كان مستخدمًا كعلاج تجميلي بكثرة في مصر والصين والهند. وقد شاع لدى العرب وتحديدًا البدو استخدام بول الجمل في العلاجات سواء الطبية أو التجميلية. إلا أنّ العلماء في العصر الحديث حذروا من استخدامه.

طيبة القلب
طيبة القلب
عضو فضي
عضو فضي

العذراء عدد المساهمات : 842

بريطانيات يستخدمن البول للحصول على بشرة صحية Empty رد: بريطانيات يستخدمن البول للحصول على بشرة صحية

مُساهمة من طرف فراشة الوادي الجمعة 6 فبراير 2015 - 21:37

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه
الى عندك الطريقة بالتفصيل بحلاش اريها هنا هههههه
فين وصلات بهم الله يستر هههه

فراشة الوادي
مراقبة عامة
مراقبة عامة

الثور عدد المساهمات : 2267

بريطانيات يستخدمن البول للحصول على بشرة صحية Empty رد: بريطانيات يستخدمن البول للحصول على بشرة صحية

مُساهمة من طرف طيبة القلب الجمعة 6 فبراير 2015 - 21:46

ههههههههههههههه انا علا بالي البول ديال الجمل كيستخدموه للعرق ديال اليدين
اما للوجه مآآآآآآافراسيش هههههه
طيبة القلب
طيبة القلب
عضو فضي
عضو فضي

مُساهمة من طرف فراشة الوادي الجمعة 6 فبراير 2015 - 22:00

انت بعدا فراسك بول ديال الجمل انا مفراسي والو عايشة فدار غفلوون

فراشة الوادي
مراقبة عامة
مراقبة عامة

الثور عدد المساهمات : 2267

مُساهمة من طرف yasmina الجمعة 6 فبراير 2015 - 23:35

هههههههههههههههههههه هادشى الى بقا اوا ملى تفيقو فطرو بيه هههههههههههه بقاو تغسلو وجهكم بيه وتمنساوش تخبرونا بنتيجة اوكى هههههههههه
yasmina
yasmina
مراقبة عامة
مراقبة عامة

انثى عدد المساهمات : 3348

مُساهمة من طرف طيبة القلب الجمعة 6 فبراير 2015 - 23:42

هههههههههههههههههههههه وي بيه فيه
ففففففففففف
طيبة القلب
طيبة القلب
عضو فضي
عضو فضي

مُساهمة من طرف صفاء السبت 7 فبراير 2015 - 1:07

فخبارك اختي
راه هاذ لهضرة صحيحة
قالت لي ماما، زمان كانو لبنات كيديرو البول وفيه سي مادة فحال النخالة وكيطليو بيها لوجه كيرجع كيحمق
وخص بول الام فقط
وهذا هو السر
صفاء
صفاء
مشرف قسم
مشرف قسم

العذراء عدد المساهمات : 1177

مُساهمة من طرف yasmina السبت 7 فبراير 2015 - 13:23

صفاء هاد الطريقة كنت درتها انا كان مديور لى شيحاجة بدا وجهى كيكحال والعنق وباليت براصى درن وصفة فيها البوال حاشاك ديال الام ديالو والحنا ورجع وجهى صافى كيف كان الحمد لله مى ديريها ديما قاصحة بديالك هههه
yasmina
yasmina
مراقبة عامة
مراقبة عامة

مُساهمة من طرف صفاء السبت 7 فبراير 2015 - 14:24

اه حبيبة والله ايفيكاس للوجه
يعني هاذ بريطانيات اكتشفو الوصفة متاخرات ههههه
صفاء
صفاء
مشرف قسم
مشرف قسم

العذراء عدد المساهمات : 1177

مُساهمة من طرف سحر جومانا السبت 7 فبراير 2015 - 15:40

انا منستغربش لان الى كان بول الام يزيل السحر من طريق الانسان وصحراويات كل صباح يشربو بول امهم شوفو كيف دايرين غزالين ههه انا بعدا غنجرب منخصر والو هههههه بولتى لحنينة فرماسيان وانا مجايبة خبر ههههه
سحر جومانا
سحر جومانا
الادارة
الادارة

انثى الاسد عدد المساهمات : 5155

https://www.facebook.com/www.facebook.com/سحر جومانة

مُساهمة من طرف yasmina السبت 7 فبراير 2015 - 15:44

سحر جومانا كتب:انا منستغربش لان الى كان بول الام يزيل السحر من طريق الانسان وصحراويات كل صباح يشربو بول امهم شوفو كيف دايرين غزالين ههه انا بعدا غنجرب منخصر والو هههههه بولتى لحنينة فرماسيان وانا مجايبة خبر ههههه
هههه شكون قالهاليك انا كبرت مع صحراويات هه راه مكيغسلوش وجهم باالما ديال الروبينى كيغسلو باالما ديال الغدير ديال البير وزيدى الوصفات الى كيديرو والشمس مكيخرجو حتا المغرب الى خرجو فشمس لغراظ مهم كينكبو كامل هههههههه
yasmina
yasmina
مراقبة عامة
مراقبة عامة

- مواضيع مماثلة