السحرالعجيب لجلب الحبيب
زائرنا الكريم للتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى قم بتسجيل لتتاح لك فرصة قراءة المواضيع

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

السحرالعجيب لجلب الحبيب
زائرنا الكريم للتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى قم بتسجيل لتتاح لك فرصة قراءة المواضيع
السحرالعجيب لجلب الحبيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

طلب المساعدة من اختى جمانة

2 مشترك

طلب المساعدة من   اختى جمانة   Empty طلب المساعدة من اختى جمانة

مُساهمة من طرف azizajalal الثلاثاء 28 يوليو 2015 - 12:27

صباح الخير اختى جمانة  
اختى ارجو ان تساعديننى  او بالاحرى تنصحيننى مادا افعل?

لقد كنت  انا و حبيبى   متفقين مند بداية علاقتنا  ان نعطى وقت  لنفهم بعضنا بعض مع وجود فكرة الزواج بالطبع .و الان بعد 7 اشهر و بعد رجوعه من العمرة قررت ان اقول له عن الزواج لكننى اخاف بهدا التصرف   ان انزل  من قيمتى امامه  .فما رايك اختى  هل افاتحه? ام اتركه هو الى ايفاتحنى ?مع العلم  ان جميع تصرفاته وحتى كلامه لى يوحى الى انه يريد حتى هو الزواج بى و علاقتنا جد ممتازة و الحمد لله على ما يرام دائما يكلمنى و يسال عنى .
و من جهة اخرى  الاخر امصدعنى ان احدد له موعد مع اهلى ليطلب يدى.ههههههههههه امنين كيجى الخير كيجى فمرة الحمد لله على كل شىء . لكننى لا احب هدا الاخير   و عندى تخوف منه و ليس هو من اريد ان اعيش معه طول العمرة .
ارجو اختى ان تنصحينى مادا افعل ? 

و ياريت ادا كنت انا من سافاتحه ان ترشدينى لوصفة تجعله يوافق فورا هههههههههه.يعنى اتسدل له الفم هههههههه  و شكرا اختى 

azizajalal
azizajalal
مراقبة عامة
مراقبة عامة

طلب المساعدة من   اختى جمانة   Empty رد: طلب المساعدة من اختى جمانة

مُساهمة من طرف سحر جومانا الثلاثاء 28 يوليو 2015 - 13:02

سلام عزيزة ان كان كلامه وتصرفاته توحى على الزواج فلا تتصرعى اختى وانتضري منه المبادرة على حساب ماقريت انه غادى معاك فطريق الصحيح والاخر كدالك متفرطيش فيه هههه هناك وصفات جديدة ان شاء الله غنحطها فلمنتدى ابتداءا من الليلة
سحر جومانا
سحر جومانا
الادارة
الادارة

انثى الاسد عدد المساهمات : 5155

https://www.facebook.com/www.facebook.com/سحر جومانة

طلب المساعدة من   اختى جمانة   Empty رد: طلب المساعدة من اختى جمانة

مُساهمة من طرف azizajalal الثلاثاء 28 يوليو 2015 - 13:16

شكرا لك اختى الله ايشد فيك دائما اجدك بجانبى

بالفعل كل تصرفات توحى الى انه يريد الزواج منى .و علاقتنا على ما يرام .ادا ساتبع نصيحتك و سانتظر منه المبادرة اما الاخر ساحاول ان اسايره ههههههههههه  مادا عساى ان افعل و شكرا لك .و انا فى انتظار و صفاتك الجديدة 

azizajalal
azizajalal
مراقبة عامة
مراقبة عامة

- مواضيع مماثلة